دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-04

صدمة .. نص استقالة أمين صندوق النادي الفيصلي فراس حياصات

الراي نيوز - أعلن أمين صندوق النادي الفيصلي فراس حياصات استقالته من مجلس الإدارة وتالياً نص الاستقال:



معالي رئيس الهيئة الادارية للنادي الفيصلي الاكرم
السادة الزملاء اخوني اصحاب السعادة اعضاء مجلس الادارة المحترمين
بعد التحية والتقدير
الموضوع: الاستقالة من عضوية مجلس ادارة النادي
فقد تشرفت بخدمة نادينا في اكثر من مجلس ادارة سواء بلجنة مؤقته او مجلس ادارة منتخب وكان هدفي الذي يدركه كل جمهور الفيصلي هو خدمة نادينا ليبقى في المقدمة دوما
ومن خلال العمل مع هذه المجموعة الطيبة من المجلس المنتخب والذي انتصفت فترة ولايته الزمينة فقد عشنا معا كل الايام الجميلة منها والصعبة وواجهنا تحديات كانت صعبة ومعقدة .
ولكن مع مرور الوقت بدات اشعر ان المجلس بدأ ينقسم على نفسه ولم نعد نعمل بروح الفريق الواحد وهو ما جعلنا نفقد اهم ميزات العمل الاداري التطوعي والتي ساهمت بارباك في منظومة العمل الاداري والمالي بمجلس ادارة النادي وساهمت بتشتيت العلاقة بين اعضاء المجلس وبالتالي بات العمل مستحيلا في مثل هذه الاجواء في ظل عدم علاج الاسباب التي اوصلتنا لهذه الحالة السلبية لذلك اتقدم باستقالتي من مجلس ادارة النادي ومعبرا عن فخري واعتزازي بكل ما قدمته من جهد وفكر ومال للنادي وسوف اعود الى المدرجات مع الجمهور مساندا للنادي الذي نعشق لانه نادي الوطن
وقبلوا معاليكم والسادة الزملاء اعضاء مجلس الادارة صادق تقديري
عضو مجلس الادارة
فراس حياصات
عمان 4/5/2023

 

 

عدد المشاهدات : ( 438 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .